plans and strategies
تطوير خطط واستراتيجيات التسويق اليوم هو الأكثر تحديا كان من أي وقت مضى. هناك اختيار لا يصدق ومتزايد من الأجهزة التفاعلية، والمنصات والقنوات التي يمكن للعملاء المحتملين استخدام من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للشبكات الاجتماعية ومحركات البحث.
الاستثمار في القنوات التقليدية مثل التلفزيون والطباعة والراديو آخذ في الانخفاض، لكنها لا تزال جزءا أساسيا من الحملات المتكاملة لكثير من الشركات.
ومع ذلك تبقى أساسيات التخطيط التسويقي هي نفسها. بغض النظر عن القنوات المتاحة نحن بحاجة إلى البحث احتياجات العملاء، وتطوير العروض العلامة التجارية الفوز لمختلف القطاعات المستهدفة والتواصل معهم على نحو فعال.

0 التعليقات:
إرسال تعليق