The impact of marketing is fast
المؤثر التسويقى
سريع الاثر
يجب أن يكون المفهوم
العام للتسويق المؤثر أن تكون مألوفة بمعنى أن تأييد المشاهير كانت استراتيجية التسويق ذات شعبية للعلامات التجارية. في حين أن نجوم السينما
وغيرها من المشاهير السائدة لا
تزال لتكون علامات جذابة للماركات التجارية.
على نحو متزايد،
ينظر المستهلكون إلى نجوم وسائل الإعلام الاجتماعية أو المؤثرين للحصول على توجيهات
العملاء للشراء، وكثير منهم لديهم متناول واسع ويعتبرون قادة الرأي. وقد أصبح التعاون
معهم معروفا بالتسويق المؤثر، الذي يمكن أن يسفر عن نتائج إيجابية. الذي يعزز مستوى
أعلى من الثقة، وهذه الطريقة تمكنك من استهداف الخصائص الديمغرافية محددة جدا.


0 التعليقات:
إرسال تعليق