5 Ideas for Managing Digital Marketing for Your Business
5 أفكار لإدارة التسويق الرقمي لعملك
تتميز الشركات الناجحة بوجود رؤية واضحة مفصلية مع إدارة تسويق جيدة التنظيم. على الرغم من أنه لا توجد وصفة دقيقة لتحقيق النجاح ، إلا إذا كانت هناك ممارسات جيدة تعد بمثابة مصدر إلهام ونقطة انطلاق لتطوير إجراءات تسويقية فعالة. فيما يلي بعض الأفكار الخاصة بـ Mipyme:
جعل وجود في العالم الرقمي
نعيش اليوم عصر التكنولوجيا والإنترنت ، لذلك فإن وضع استراتيجيات التسويق الرقمي أمر ضروري للوصول إلى الجمهور المستهدف بشكل متزايد على الإنترنت.
بدء إنشاء ملفات تعريف شركتك على الشبكات الاجتماعية، لأن هذه هي حليف كبير لنشر العلامة التجارية الخاصة بك على شبكة الإنترنت، لخلق مجتمع ويكون قادرا على التواصل المباشر مع الزبائن وطريقة ذات طابع شخصي. أيضا، تذكر أنه إذا كان لديك وجود الإنترنت عملك تقريبا غير موجودة، لأن الاتجاه الاستهلاكي الحالي هو السعي المراجع في العلامات التجارية الإنترنت قبل شراء المنتج أو الخدمة.
شريحة وتحديد مكانة السوق الخاصة بك
لتحقيق مشروع تجاري ناجح، من المهم جدا أن segmentes هدفك بأكبر قدر ممكن، لأن ذلك يمكنك التركيز بشكل أفضل الاستراتيجيات الخاصة بك وتوليد أكبر تأثير على الجمهور.
فكرة لتحليل جمهورك هو من خلال الشبكات الاجتماعية حيث يمكنك تحديد الدوافع ومصالحهم لمنتجك، كما تعلمون أيضا نوع المعلومات التي يستهلكونها. ممارسة جيدة أخرى لتتبع سلوك الشراء من الزبائن، أي ما من أيام الأسبوع شراء أكثر من ذلك، ما هي السيرة الذاتية للمشتري، وما إلى ذلك لتحديد الأنماط التي يمكن استخدامها لحملات المبيعات في تواريخ معينة وتهدف إلى جمهور مجزأة.
بيع الخبرات وليس المنتجات
لكي يشعر عملاؤك بأنك على اتصال بعملك ، ركز على إنشاء تجارب تستند إلى الأحاسيس والفوائد التي تم الحصول عليها عند الحصول على المنتج أو الخدمة. يمكن نشر هذه التجارب في شهادات أو قصص نجاح ، والتي ستربط أفضل من أي دعاية عند التعامل مع قصص حقيقية.
كما أنها تخلق قيمة المحتوى مثل النصائح أو المعلومات التي تثقيف حول استهلاك المنتج أو الخدمة، وهذا لن يكون الحديث عن العلامة التجارية الخاصة بك مباشرة وسوف تولد التعاطف تضع نفسك في مكان عملائك.
استمع إلى مجتمعك
يعني الاستماع إلى عملائك وجود ملاحظات دقيقة حول تجربتهم مع منتجك أو خدماتك.
سيكون عملاؤك مقياس حرارة الارتياح الخاص بك مع المنتج الخاص بك ، لذلك التفاعل معهم فرصة للتعرف على احتياجاتهم وخلق علاقة مستقرة.
للتفاعل معها يمكنك الاستفادة من الأدوات الرقمية مثل صفحات الويب، والبريد الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية، وهذه الأخيرة أيضا بمثابة إشارة للخدمة التي brindas، لذلك يجب أن تكون دائما على بينة من تعليقات على الاستجابة في الوقت المناسب، كما تحتاج كن منفتحًا لتلقي التعليقات السلبية ، والتي ستكون مفيدة جدًا لتحسين تجربة عملائك.
تطوير محتوى التسويق
في عصر المعلومات عندما نحن محاطون قنوات المحتوى المختلفة، والتسويق محتوى يتجه ويمكن أن يحدث فرقا للتواصل مع الزبائن بطريقة ودية، وتلبية احتياجاتهم من المعلومات والتثقيف وحل شكوكهم.
لهذا ، هناك العديد من المنصات لإنشاء مدونة بسهولة وربطها بعلامتك التجارية. يبدأ من خلال تحديد الموضوعات ذات الصلة لعملك، على سبيل المثال، إذا كان لديك متجر لبيع الملابس، يمكنك تطوير المواد على نصائح لباس لهذه المناسبة، وكيفية تنظيم خزانة، ما الاتجاهات زي لموسم هي، والمحتوى فائدة لعملائك تحت مظلة علامتك التجارية.

0 التعليقات:
إرسال تعليق